تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سامر المصري ونجاتي شاشماز
سامر المصري ونجاتي شاشماز

العقيد أبو شهاب ومراد علمدار معًا في عمل مشترك!

2022-02-09

فاجأ الفنان السوري سامر المصري مؤدي شخصية العقيد أبو شهاب في باب الحارة متابعيه بعمل جديد لم يلعن عن تفاصيله بعد أنما يجمعه مع النجم التركي "نجاتي شاشماز" والذي لعب شخصية "مراد علمدار" في مسلسل "وادي الذئاب kurtlar vadisi". 

ونشر سامر المصري عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" مجموعة من الصور تجمعه بالفنان التركي الشهير "نجاتي شاشماز"، وعلق عليها بـ: "عمل جديد قريبًا.. مع الممثل التركي الأسطورة مراد علمدار". 

سامر المصري ونجاتي شاشماز

وكما يبدو أن العمل سيتم تصويره في تركيا وذلك لتواجد الفنانان والتقائهما في إسطنبول، إلا أن تفاصيل العمل لم تتضح بعد. فهل سيكون مسلسل أو فيلم أو شيء آخر؟ 

وعلى الرغم من وجود العديد من الأدوار الناجحة للفنان السوري سامر المصري مثل "أبو جاني" و"الدبور" وغيرها الكثير من الشخصيات، إلا أن شخصية العقيد أبو شهاب تبقى الأقرب إلى قلب الجمهور. 

سامر المصري في باب الحارة

وجسد الفنان سامر المصري شخصية العقيد أبو شهاب في 3 مواسم من سلسلة باب الحارة، واكتسب جماهرية كبيرة بهذا الدور. 

فقد كان أبو شهاب الشخصية القوية والتي تعمل جاهدة من أجل مصلحة حارة الضبع، كما كان يعمل أبو شهاب مع الثور ضد الاحتلال الفرنسي. وعلى الرغم من قوته وفي بعض الأحيان قسوة قلبه إلا أنه كان حنون مع أهل بيته وعائلته. 

وخسر مسلسل "باب الحارة" عدد من متابعيه بعد خروج سامر المصري من العمل، وفي الموسم الرابع اختفى أبو شهاب في ظروف غامضة إلا أن وجود جثته في نهاية الموسم. 

أما بالنسبة إلى الفنان التركي "نجاتي شاشماز" فقد عرف عند العرب بسبب مسلسل "وادي الذئاب" وجسد فيه شخصية "مراد علمدار".  

ويتناول المسلسل مواضيع سياسية واجتماعية تهم العرب بشكل خاص منها قضية فلسطين والعراق، كما أن أحد أجزاءه تحدث عن الانقلاب الذي حدث بتركيا. 

واستمر مسلسل "وادي الذئاب" لـ 10 مواسم وبوجود شخصية "نجاتي شاشماز"، بينما استمر باب الحارة لـ 11 جزء حتى الآن، ولكن دون تواجد لشخصية سامر المصري.  

حنين شريم

سامر المصري نجاتي شاشماز

احدث المقالات