تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سارة مراد

السعودية سارة مراد تعلن انضمامها إلى تقديم "سعودي ايدول".. شاهدي اجمل إطلالاتها

2023-01-16

فاجأت مذيعة برنامج صباح الخير يا عرب الإعلامية السعودية سارة مراد الجمهور عبر موقع تويتر بالإعلان عن مشاركتها في تقديم برنامج المواهب سعودي ايدول مع مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ يوم الأربعاء المقبل.

سارة مراد تعلن مشاركتها في تقديم سعودي ايدول

نشرت الإعلامية السعودية سارة مراد عبر حسابها الخاص في تويتر صورة لها من ستوديو تصوير برنامج سعودي ايدول وأعلنت إلى انضمامها لتقديم العروض المباشرة من البرنامج.

وسارة هي إعلامية سعودية درست الجرافيك ودخلت عالم تقديم البرامج، وتحظى سارة بشعبية كبيرة ومتابعة عالية عبر مواقه التواصل الاجتماعي.

سارة مراد

تعشق سارة مراد الموضة والمكياج وتشارك الجمهور بشكل مستمر صورها التي تكشف فيها عن إطلالاتها وجمالها اللافت، وكانت مراد قد دخلت في وقت سابق وخلال إحدى حلقات برنامج صباح الخير يا عرب في تحدي الظهور بدون مكياج لكسر النمطية حول خوف النساء من الظهور على طبيعتهن.

وعلى الصعيد الشخصي سارة مراد متزوجة ولديها ابنة وحيدة تدعى ملك تشاركها في الكثير من الصور التي تنشرها عبر انستغرام، إلا انها تحرص على اخفاء هوية زوجها بشكل مستمر.

برنامج سعودي ايدول؟

تبدأ يوم الأربعاء المقبل مرحلة العروض المباشرة من برنامج المواهب سعودي ايدول بعد انتهاء مرحلة التجارب ومرحلة المجموعات، ويتنافس في العروض المباشرة 14 متسابقًا أمام لجنة التحكيم المكونة من أصالة نصري، أحلام، أصيل ابو بكر، ماجد المهندس.


سارة مراد

سارة مراد سعودي ايدول

احدث المقالات