تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
السدير مسعود
السدير مسعود

السدير مسعود يستعد لتقديم مسلسل لصالح نتفليكس العالمية.. التفاصيل

2023-02-03

تمكن المخرج السوري الشاب السدير مسعود نجل الفنان السوري القدير غسان مسعود من إثبات نفسه وقدراته في مجال الإخراج مقدمًا عدد من الأعمال المميزة التي لفت من خلال الانظار.

السدير مسعود يستعد لتصوير مسلسل لصالح منصة نتفليكس العالمية

كشفت بعض المصادر ان المخرج الشاب بدأ تصوير مسلسل مصري قصير من المفترض ان يتكون من 8 حلقات، لصالح منصة نتفليكس العالمية.

المسلسل من تأليف محمد المصري الذي قدم معه سابقًا مسلسل منعطف خطر، ولم يتم بعد الاستقرار على اسم للمسلسل، ويضم نخبة من النجوم أبرزهم آسر ياسين، ركين سعد، محمود حميدة.

ومن المقرر أن يتناول المسلسل جريمة قتل في ظروف غامضة ويتم خلال الاحداث الكشف عن تفاصيلها بقالب تشويقي مميز.

أعمال السدير مسعود

أثبت السدير نفسه في عالم الإخراج منذ العمل الاول الذي قدمه وهو مسلسل قيد مجهول الذي شارك في بطولته باسل خياط وعبدالمنعم عمايري، نظلي الرواس وعدد من النجوم.

وتتشابه قصة المسلسل مع الفيلم العالمي Fight club للنجم العالمي براد بيت، ويروي قصة سمير "عبدالمنعم عمايري" الرجل الهادئ الضعيف الذي يعيش حياة صعبة، ويلتقي يزن "باسل خياط" الرجل المتهور قوي الشخصية والذي يدفعه للاقيام بأمور لا تشبهه ليتضح في النهاية أن يزن شخصية وهمية من خيال سمير.

السدير مسعود

عرض مسلسل قيد مجهول المكون من 8 حلقات، على منصة شاهد الالكترونية، وحقق الكثير من النجاج الجماهيري.

العمل الثاني للمخرج الشاب مسلسل منعطف خطر ويروي قصة سلمى مشهورة تيك توك التي يتم العثور على جثتها لتبدأ التحقيقات من أجل العثور على الجاني، ويتكون العمل من 15 حلقة ويشارك في بطولته باسل خياط، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، سلمى ابو ضيف.

السدير مسعود

احدث المقالات