تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
The Last of us
The Last of us

الجلقة 3 من The Last of us تخيب آمال الجمهور: استغلال شعبية اللعبة من أجل الترويج للمثلية

2023-01-31

بالرغم من النجاح الكبير والاشادات التي حصدتها الحلقة الثالثة من مسلسل The Last of us يوم الأحد الماضي، وتحقيق الحلقة أرقام قياسية حيث حصلت على تقييم 97% على موقع "Rotten Tomatoes" و 9.3 في موقع "IMDb"، إلا أن الجمهور العربي كان له رأي مختلف.

الحلقة الثالثة من The Last Of Us تثير ضجة كبيرة بين الجمهور العربي

تمكن المسلسل المقتبس من لعبة فيديو تحمل نفس الاسم والذي تعرض منه حلقة جديدة كل يوم أحد على HBO Max من تحقيق مشاهدات عالية وأرقام قياسية.

وأشاد الجمهور الواسع ورواد السوشال ميديا بالحلقتين الأولى والثانية، إلا ان الحلقة الثالثة وحملت اسم " Long Long time“ جاءت مخيبة لآمال الجمهور وشكلت صدمة كبيرة لمحبي العمل.

وأكملت الحلقة الثالثة من المسلسل وتبلغ مدتها 56 دقيقة قصة الفيروس المرعب الذي انتشر بشكل واسع ويحول الناس إلى كائنات مرعبة.

The Last Of Us

إلا ان الحلقة الثالثة روجت بشكل كبير للشذوذ الجنسي من خلال قصة أثنين من ابرز أبطال العمل، وأثارت مشاهد الشذوذ والمثلية غضب الجمهور، حيث أن العمل يملك شعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين، بسبب الانتشار الكبيرة لـ اللعبة المقتبس منها العمل.

وعبر الجمهور الذي وصف الحلقة بالمقززة والصادمة عن غضبهم الشديد وانهالت التعليقات المعبرة عن خيبة الآمل ومن أبرزها: "مسلسل the last of us مقتبس من لعبه لها 10 سنوات ولها جماهيرها  الآن المسلسل يسلط الضوء على الشذوذ الجنسي ويستغل حب عشاق اللعبه اللي اغلبهم وقتها اطفال لزرع هذه الافكار افضل فكره لنشر الشذوذ وتقبلها".

The Last of us

وفي تعليق اخر: "اصنع لعبة بمستوى خيالي يحبها الصغار و الكبار. اعمل منها مسلسل يشد الناس بأول حلقتين. بعدها روج لفكرك الشاذ و حاول تفرض اجندتك القذرة علجميع. The Last of Us هو اخبث مشروع مرّ عليي. و هلشي بفسر مصادر التمويل الضخمة يلي اندفعت عليه ان كان بلالعاب او المسلسل. الله يخزيكم".

وعلق متابع: "تابعت مسلسل the last of us  الحلقة الاولى و الثانية تجنن وكنت كل اسبع انتظر بفارغ الصبر الحلقة الجديدة لانها فعلا عطتني احساس اللعبة اما الحلقة الاخيرة من كثر ما هي سخيفه ولا لها علاقة بالقصة تسويلها سكب ما راح يخرب المسلسل  كلها حشو افكارهم الغبية مخصصين حلقة كامله لها"

The Last of us

احدث المقالات