تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

"البريئة" كارمن بصيبص بجرعة من التشويق والغموض

2021-09-26

نجحت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص بأن تنال إعجاب الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل الجديد "البريئة" على منصة "شاهد VIP".

تدور أحداث مسلسل "البريئة" حول ليلى التي تخرج من السجن بعد 8 سنوات وتسعى جاهدة لإثبات برائتها واستعادت ابنتها التي فقدتها بعد أن ظلمت ودخلت السجن، فهل ستنجح بتحقيق مرادها؟

العمل من بطولة كارمن بصيبص، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ايلي متري، من إخراج السوري رامي حنا وتأليف مريم نعوم.

بالعودة إلى مسلسل "البريئة من بطولة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص أُعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل وكانت من ضممن التعليقات " حبيت البداية الكاست لبناني الموجود كله قوي وخاصة تقلا شمعون وشو هتقلا وصوتها كتير حلو وبديع ابو شقرا مبدع يلي يستاهل فرص اكثر وكارمن بصيص جيدة وجها مريح اخراج #رامي_حنا ممتع بلقطاته رامي اخراجيا كتير مبدع وبيطلع طاقة من الفنان يلي معه، القصة كمان حلوة #البريئة شاهد عم تبدع."

وأضاف آخر: "كارمن بصيبص اللوك تبعك بالمسلسل حسستينا أنو عن جد كنتي سنين بالسجن تذكرت تصريحك لمن قلتي أنا ما يهمني شكلي قد ما يهمني أن المُشاهد يعيش الجو و الدور عيشتينا الدور مثل مالازم شكرًا لإبداعك وشكرًا لأبوك انه اكتشف الفن فيك و وجّهك له ".

مسلسل البريئة بطولة كارمن بصيبص

وأردف شخص ما: "حبيت كثير الغموض اللي بأول حلقتين أنتِ و الست تقلا ثنائي رائع حقيقة متحمسين نشوف لوين بتوصلوا و كيف بتوضحوا لهم إنك بريئة. بالنسبة لأظافيرك أوجعني قلبي لمن شفتها شلووون كذا."

من جهة آخر بدأت كارمن بصيبص بتصوير الجزء الثالث من "عروس بيروت" بمشاركة الفنان التونسي ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وجو طراد، غيرهم من نجوم العرب.

يذكر أن مسلسل "عروس بيروت" قد لاقى نجاحًا كبيرًا بموسميه الأول والثاني، والعمل مقتبس عن المسلسل التركي الناجح "عروس اسطنبول" حيث تتشابه قصتي العمل معًا بشكل كبيرًا إلا أن نهاية كانت مختلفة ولكن مع الجزء الجديد ربما تكون النهاية أيضًا مشابها للمسلسل التركي.

كارمن بصيبص البريئة

احدث المقالات