تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غادة عادل وابنها
غادة عادل وابنها

ابن غادة عادل يخطف الأنظار بعد خسارته وزنه الزائد.. وسامته لفتت الانظار

2022-05-04

حنين شريم 

خطف عبد الله الهواري نجل الفنانة المصرية غادة عادل والمخرج مجدي الهواري الأنظار بآخر ظهور له برفقة والده. 

ونشر ابن غادة عادل صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبدا بإطلالة مختلفة عن السابق بعدما فقد الكثير من وزنه الزائد. وتغزل رواد السوشيال ميديا بالفنان الشاب. 

ابن غادة عادل

من جهة أخرى قدم الفنان الصاعد عبد الله الهواري أول فيلم له عام 2019 ويحمل اسم "العفريت" وهذا العمل من إخراجه وتأليفه وإنتاج والدها مجدي الهواري، وشاركت غادة عادل مه ابنها بهذا الفيلم. 

وتدور أحداث فيلم "العفريت" حول شاب خجول يقع في غرام فتاة، إلا أن خجله الشديد يحول بينه وبين هذا الحب، إلا أن كل شيء يتغير عندما يظهر له "عفريت". 

أعمال غادة عادل

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة المصرية غادة عادل بموسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"، وتقف فيه بجانب يسرا، ومي كساب، وشيماء سيف. 

وتدور أحداث مسلسل "أحلام سعيدة" حول 4 فتيات من بيئات مختلفة تمامًا يجمع بينهما القدر بطريقة أو بأخرى ليكنن السند لبعضهن. وتجسد الفنانة المصرية غادة في المسلسل دور "شيرين" الفتاة التي وصلت الأربعين ولم تتزوج بعد. وصراعهم مع عائلتها والمجتمع الذي لا يرغب بتقبل فكرة عدم رغبة الفتاة بالزواج، ومحاولة شقيقتها الدائمة بتزويجها. 

مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وسيماء سيف، وانتصار، وهشام إسماعيل، ومحمد أوتاكا، ونور محمود، وعماد رشاد، ونبيل نور الدين، وغيرهم من نجوم مصر. 

غادة عادل عبد الله الهواري

احدث المقالات