تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام
أحلام

ابنة أحلام الشامسي تخطف الأنظار بجمالها

2021-09-24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة كانت قد نشرتها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" برفقة بابنتها الكبرى فاطمة الهاجري.

وكما يبدو أن ابنة أحلام الشامسي قد خطفت أنظار متابعين السوشيال ميديا على الرغم من ارتدائها الكمامة بسبب جائحة كورونا المنتشرة في جميع أرجاء العالم.

وعلقت الفنانة الإماراتية على صورتها مع ابنتها فاطمة الهاجري بـ "فطومتي بنتي ما شاء الله." وبدرهم انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من شبهها بوالدتها ومن وجد أنها تشبه والدها مبارك الهاجري.

أعمال أحلام الشامسي

من جهة آخرى، تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لحفل افتتاح إكسبو 2020 دبي والذي يقام في 30 سبتمبر الجاري بمشاركة نخمة من نجوم الوطن العربي منهم محمد عبده، حسين الجسمي.

وكانت قد طرحت في وقت سابق ألبوم "فدوة عيونك" المكون من ستة وعشرين أغنية قسمتهم على جزئين، وقد لاقى لألبوم نجاحًا كبيرًا خاصة مع حملة الترويجة الكبيرة التي قادتها أحلام الشامسي وشركة روتانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتمدت حملة الترويج على نشر إعلانات تشويقية عبر حسباتهم الرسمية، كما تصدرت أحلام "ترند" تويتر قبل أن يتم طرح أي أغنية من ألبوم "فدوة عيونك" بسبب التفاعل الكبير م قبل رواد مواقع التواصل والتهنيئات المسبقة من نجوم الفن للفنانة الإماراتية.

أبرز أغاني ألبوم "فدوة عيونك"

هذه أبرز أغانية ألبوم أحلام الذي طرحت بعد ما يقارب الخمس سنوات من آلبومها السابق، أغاني "فدوة عيونك" من كلمات: الامير خالد الفيصل ألحان: الموسيقار طلال، أغنية "عيوني بس" من كلمات قوس‬ وألحان سهم وتوزيع مدحت خميس‬ ومكس جاسم محمد وايقاع احمد العنوه‬. أغنية "الفرقا" من كلمات مستشار الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ وألحان نواف عبدالله.

أغاني ألبوم أحلام "فدوة عيونك"أغاني ألبوم أحلام "فدوة عيونك"
أحلام الشامسي فدوة عيونك أحلام

احدث المقالات