تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكِ ما تحتويه حقيبة اليد الخاصة بالملكة إليزابيث
إليكِ ما تحتويه حقيبة اليد الخاصة بالملكة إليزابيث

إليكِ ما تحتويه حقيبة اليد الخاصة بالملكة إليزابيث

2022-09-08

لم تشاهدى الملكة إليزابيث في الأماكن العامة، إلا وهى بكامل أناقتها وألوانها البراقة التى تشع الأمل والبهجة وبرفقتها حقيبة اليد الخاصة بها، ومن المعروف أن "لونر"، هى العلامة التجارية المفضلة لحقائب الملكة إليزابيث، وتحديداً ستايل رويال وترافياتا. وبحسب ما ورد تمتلك الملكة أكثر من 200 من هذه الحقائب، بمتوسط سعر أكثر من 2000 دولار.


نادراً ما يمكن رؤية الملكة من دون إحدى حقائبها الفاخرة. تستخدم الملكة إليزابيث حقيبتها لإرسال إشارات معينة إلى موظفيها، خاصة إذا كانت ترغب في إنهاء الحديث فوراً.

وقد كشفت كاتبة السيرة الملكية سالي بيدل سميث، ومؤلفة كتاب " إليزابيث الملكة: المرأة التي تقف وراء العرش"، أن من بين محتويات حقيبة يد الملكة إليزابيث عادة أحمر الشفاه ومرآة وفاتورة بقيمة 5 أو 10 جنيهات إسترلينية لكي تضعها في صندوق التبرع بالكنيسة يوم الأحد. وهي تحمل أيضًا خطافًا محمولًا تستخدمه لتعليق حقيبة يدها تحت الطاولات.

حقيبة الملكة إليزابيث مليئة بالعناصر

نقلت بيدل سميث قصة شاركتها مع  فيل براون، الذى جلس ذات مرة بجانب الملكة إليزابيث في مأدبة غداء وشاهد ما تحتويه الحقيبة.

قال براون، تحتوي الحقيبة علي علبة المكياج، ومحفظة للعملات، بعض المحليات التي تضعها في قهوتها، وصور للعائلة، أشياء عادية يتوقع أن تحملها أى سيدة في حقيبة يدها.

وأضاف فيل، كما تحوى الجقيبة علي القفازات الإضافية ودبابيس الأمان، ومشط، و كلينيكس ، ونظارة الشمس، ونظارة القراءة، وأقراص النعناع، وقلم حبر، كل هذا يوضح سبب ارتداء المكلة هذا النوع من الحقائب كى تفي كل أغراضها.

الملكة اليزابيث حقيبة الملكة إليزابيث

احدث المقالات