تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل حيرة
مسلسل حيرة

ألكسندر علوم يواجه عائلته من أجل الحب في "حيرة" - تعرفي على قصة المسلسل وموعد العرض

2022-09-23

بدأت شاشة ام بي سي العراق يوم أول أمس 18 سبتمبر عرض المسلسل العراقي "حيرة" والذي سيعرض من الأحد إلى الخميس الساعة الـ 7 بتوقيت العراق.

ألكسندر علوم يواجه عائلته من أجل الحب

ويشارك في بطولة العمل الفنان ألكسندر علوم زوج المغنية العراقية رحمة رياض، ويجسد في المسلسل شخصية جمال وهو ابن عائلة ثرية جدًا، يقع في حب فتاة ترفضها عائلته ليقرر مواجهة أسرته من أجل الحب.

ويتناول العمل العلاقات العائلية والاجتماعية، بالإضإلة إلى التحديات التي قد تواجه أي شاب يقع في حب فتاة ترفضها عائلته، ورأى العديد من الجمهور بعد عرض حلقتين من العمل أنه أقرب في التصوير والقصة إلى المسلسلات التركية، وهو ما أثار الكثير من التعليقات المتناقضة.

فيما اعترض عدد كبير على العمل مؤكدين أنه لا يمت للمجتمع العراقي بصلة، وأنه أقرب للأعمال التركية، ولا يعبر عن المشاكل التي يعيشها الشعب العراقي.

وعلى صعيد مختلف تغني شارة مسلسل حيرة الفنانة العراقية رحمة رياض، كنوع من تقديم الدعم لزوجها الفنان الكسندر علوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC IRAQ (@mbciraqtv)

أراء الجمهور عبر السوشال ميديا على مسلسل حيرة

من أبرز التعليقات على مسلسل حيرة عبر موقع تويتر: "دا أحس اشوف مسلسل تركي مو عراقي من ناحية الشوارع والديكور وشكل البيوت والقصة ومن ناحية التمثيل والسيناريو واحد ميعرف شنو يحچي #حيرة"

وفي تعليق أخر: "البارحة عرضتMbc اول حلقة من  #حيرة مسلسل  عراقي لكن كل مشهد منه لايمت للعائلة العراقية بصلة ابدا لا عادتنا ولا تقاليدنا هيج ،عبارة عن خيانة وحضن وبوس حقيقة اني ما شاهدت الحلقة كاملة فقط قطعات ع مواقع التواصل لكن مخزية جدا، هذا غزو ثقافي لمجتمعنا عن طريق هيج مسلسلات


أبطال مسلسل حيرة: 

  • ألكسندر علوم 
  • إياد الطائي
  • زهراء بن ميم
  • بتول كاظم 
مسلسل حيرة ألكسندر علوم

احدث المقالات