تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أكشاي كومار
أكشاي كومار

أكشاي كومار مفاجأة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

2021-12-09

فاجأ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الافتتاحية بيومه الثالث بحضور النجم الهندي أكشاي كومار إلى المهرجان وقيامه بجلسة حوارية مع جمهوره العربي. 

ونشرت الحسابات الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات لـ أكشاي كومار أثناء تواجده على السجادة الحمراء. 

وعبر رواد السوشيال ميديا عن فرحهم باستضافة نجمهم المحبوب في جدة وهي المنطقة السعودية التي يقام بها المهرجان الذي سيستمر حتى 15 ديسمبر الجاري، كما طالب عشاق الدراما الهندية باستضافة نجوم أخرين من بوليوود. 

وبالعودة إلى النجم الهندي الشهير أكشاي كومار والذي في رصيده أكثر من 100 عمل،ينشر عبر صفحته الرسمي على "انستغرام" مجموعة من الصور خلال تواجد على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة، وعلق عليها: "بصفتي محبًا للسينما تشرفت وسعدت كثيرًا بأن أكون في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، للاحتفال بعالم صناعة الأفلام والتواصل مع صناع السينما العالمية."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akshay Kumar (@akshaykumar)

من هو أكشاي كومار 

يعد النجم الهندي أكشاي كومار أحد أبرز نجوم بوليوود حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة والمميزة، حيث أن في رصيده الفني أكثر من 150 عملًا متنوعًا بين أفلام ومسلسلات وفيديو كليب للأغاني. 

بدأ مشواره الفني عام 1991 ولم يحتاج سوا عام واحد ليسطع نجمه بعد تقديمه للفيلم الرعب "خيلادي" عام 1992. ليتجه بعدها إلى لعب أدور الأكشين، وفي عام 1996 قام بتمثيل أول فيلم رومانسي له، ونجح كذلك في دور العاشق كما في أدواره السابقة. 

وتوال النجاح على أكشاي كومار الذي رشح وفاز بالعديد من الجوائز على مر سنوات مهنته في الفن والتمثيل، وربما تعتبر جائزة "Stardust Awards" من أكثر الجوائز التي رشح لها وحصل عليها لسنوات متعددة تمتد بين عام 2005 إلى عام 2016. وقد استطاع عن يحصل على الجائزة 10 مرات من أصل 13 ترشيح. 

أكشاي كومار مهرجان البحر الأحمر السينمائي

احدث المقالات