تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أروى عمر
أروى عمر

أروى عمر في أول ظهور بعد خروجها من السجن

2021-08-18

نشرت مشهورة السناب شات السعودية ذات الجنسية اليمنية أروى عمر فيديو تطل به على جمهورها لأول مرة بعد غياب أشهر بسبب دخولها السجن.

وظهرت أروى عمر في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وهي تحضن والدها بينما هو ينهار باكيًا لرؤية ابنته، كما نشرت صورة لوالدتها وهي تحضنها لحظة خروجها من السجن.

أما عن دخول مشهورة السناب شات السجن، فقط ربط متابعين مواقع التواصل الاجتماعي بين إعلان الجهات الأمنية حول إلقاء القبض على مشهورة سناب شات وإختفاء أروى عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة 15 يوم.

وكان قد ظهر ابن أروى عمر بفيديو وهو يناشد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن يتم الإفراج عن والدته، وقال: "قالوا لنا نص ساعة ويرجعونها والحين لها 15 يوم مارجعت ".

أروى عمر

رد فعل رواد السواشيال ميديا على عودة أروى عمر

وبعد نشر مشهورة السناب شات أروى عمر لفيديو خروجها من السجن، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، وانقسموا المتابعين بين من حياها ودعمها وبين من هاجمها وطالب بترحيلها خارج السعودية.

وكان من ضمن التعليقات: " ادعموها تستاهل اسعدوها بكلامكم تمنو لها الخير تستاهل ترجع اروى الجميله بقلبها وبكل طاقه ايجابيه." وأضاف آخر: " الففففففف الحمدلله ع سلامتك واخيرا طلعتي حقيقي م راحت ثانيه من بالي الله يحفظها لنفسها واهلها ويبعد عن كل من يتمنى لها الشر".

ومن جهة أخرى، علق شخص ما: " اسوء خبر اقوم عليه طلعت اوك ترجع للسناب ليش"، وأضاف آخر: " والله عالم قنادر طالعه من السجن وتصور كنها متخرجه من كلية الطب"، وأردف أحد الأشخاص: " للامانه فيه بنات احق منها بالسجن من كثر ماهم محتواهم هابط ورخيص كنت اتمنى كل وحده منهم تدخل السجن حتى يكونون عبره للباقي".

يذكر أن أروى عمر أم لطفل واحد، كان نتاج زواج انتهى بالانفصال، وكان قد أعلنت عن خطبتها قبل قضية سجنها من شاب مقتدراً مالياً قدم لها مبلغ نصف مليون ريال كمهر إضافةً إلى تسجيل البيت باسمها، إلا أنها لم تكشف عن هوية خطيبها. 

أروى عمر قضية مخدرات

احدث المقالات