تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد الشقيري
أحمد الشقيري

أحمد الشقيري يستعرض رشاقته.. والجمهور يتغزل به

2021-12-05

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامي السعودي أحمد الشقيري أثناء ممارسته للبعض التمارين الرياضية. 

وظهر أحمد الشقيري بالفيديو وهو رأس على عقب أي أنه يقف على يديه، وبقي بهذه الوضعية لعدد من الثواني، ولهذا التمرين العديد من الفوائد. 

بدأت شهرة الإعلامي السعودي من برنامج خواطر والذي استمر لمدة 11 موسم، وهو برنامج تعليمي وديني، ولاقى البرنامج نجاحًا كبيرًا. 

وبعد توقف برنامج "خواطر" غاب أحمد الشقيري فترة عن شاشة التلفاز، ثم عاد من جديد ببرنامج "سين" وعرض في رمضان 2021 عبر منصة "شاهد VIP" وقناة MBC.  

ويدور برنامج "سين" حول تلخيص الإيجابيات التي شهدتها كافة القطاعات في السعودية بشكل بسيط ومسل. 

وفي سياق آخر، يبدو أن أحمد الشقيري لا يتفاعل كثيرًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كان آخر ما نشره عبر "انستغرام" منذ أكثر من شهرين فيديو قصير يهنئ فيه السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي وعلق عليه بـ "اليوم الوطني السعودي 🇸🇦🇸🇦🇸🇦 كل عام وانتم بخير وسلام". 

يذكر أن للإعلامي السعودي أكثر من 14 مليون متابعة على "انستغرام"، بينما لديه أكثر من 18 مليون متابع على موقع التدوينات "تويتر". 

كما ألف الإعلامي أحمد الشقيري العديد من الكتب منها كتاب "رحلتي مع غاندي" ويتحدث في الكتاب حول تطوير الذات، يسرد فيه خلاصة تجربته في الحياة، ويقدم من خلاله نصائح للإنسان المسلم تفيده في حياته. 

كما كتاب الإعلامي السعودي كتاب آخر يحمل اسم "أربعون" يتحدث فيه أحمد الشقيري عن الخبرات التي اكتسبها من عزلته الاختيارية لمدة 40 يومًا في جزيرة نائية.

أحمد الشقيري

احدث المقالات