تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حواجب سميكة
حواجب سميكة

حيل يمكنك استخدامها للحصول على حواجب اكثر سمكًا

2022-06-30

تتمتع بعض الفتيات والنساء بحاجبين كثيفين وجريئين، إلا أن الكثير يكافحن من أجل التأثير ذاته، حيث تعاني بعض النساء من تساقط شعر الحاجب بسبب تلف الجلد أو النتف الزائد، إلا أن هناك حيل وتقنيات ستساعدك على جعلها تبدو أكثر سمكًا وأثقل، وهي على النحو التالي:

التعرف على طبيعة حاجبيكِ

يمتلك البعض حواجب رقيقة جدًا عن طريق الوراثة، ولكن إذا كان لديك حواجب سميكة وبدأت تفقد سمكها، فأنتٍ بحاجة إلى فهم السبب.

وهناك عدة أسباب تؤدي إلى تساقط شعر الحاجب وهي الحساسية، اضطراب المناعة الذاتية، الالتهابات الفطرية؛ لذلك يجب الوصول إلى سبب المشكلة وراء رقة حاجبيك قبل البدء في أي علاج.

استخدمي الملقط بدل من المقص

إذا كنتِ تستخدمين المقص أثناء ضبط الحاجبين، فيجب تبديله بالملقط، كما ابتعدي قليلًا عن ضبط الحواجب لمدة 10-15 أسبوعًا وسيسمح ذلك بنمو الشعر من جديد ومن ثم إعادة تشكيلها.

تمشيط الحواجب بالصابون

إذا كنت من هؤلاء الذين لديهم بقع فارغة بين شعر الحاجب، فيمكنك استخدام قطعة من الصابون وفرشاة ملفوفة لتسريحها بالطريقة الصحيحة، فقط قومي ببل فرشاة ملفوفة ثم مرريها على قطعة من الصابون، وقومي بتمشيط الحاجب.

استخدام الزيوت الطبيعية

يمكنك استخدام بعض الزيوت الطبيعية على الحواجب والتي تساعدك على إصلاح الأمر، وتعمل هذه الزيوت على تحسين مرونة الشعر وقوته، وبالتالي منعه من التكسر، يمكنكِ وضع زيت الخروع مرتين يوميًا على حواجبك للحصول على نتيجة جيدة بشكل سريع.

صبغ الحاجبين مؤقتًا

يمكنك تلوين الحاجبين بلون أغمق، عن طريق استخدام أي صبغة جل في المنزل وفرشاة الصبغة على المنطقة المحيطة بحاجبك، وسيجعل ذلك حاجبيك يظهران بشكل ممتلئ.

جمال أناقة حواجب عناية اهتمام

احدث المقالات