تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء
أزياء

من برج الحمل إلى العذراء.. إليك ما يناسبك من الأزياء!

2023-01-22

داخل كل فتاة فاشونيستا صغيرة تتمتع بحس موضة غريب وذوق مميز، فقد تفضل أحدث صيحات الموضة وأغرب الإطلالات لأشهر العلامات التجارية، وقد تقع ناظريها على شيء كلاسيكي من خزانة ملابس والدتها القديمة.

ويتمتع كل برج بذوق يميزه عن غيره من الأبراج، إذ يقولون أن الأبراج تحدد ما حياتك المهنية وعلاقاتك مع الآخرين، والأهم من ذلك طريقتك في عكس شخصيتك اعتمادً على الملابس.

وفيما يلي تحليل نمط شخصية كل برج وما يناسبه من الأزياء:

برج الحمل:

لا تفتقر فتاة برج الحمل إلى الجرأة والإثارة حينما يتعلق الأمر بأزيائها، ورغم أنها تعشق الأزياء الكلاسيكية، فلا يصعب عليها ارتداء ملابس مريحة وكاجوال وبذات الوقت مبهجة.

تحب صاحبة برج الحمل الملابس الكلاسيكية الناعمة والأنثوية من فساتين الماكسي إلى معاطف الترينش الطويلة، كما تفضل الملابس التي لا يحدُّها الزمن مثل معاطف وبناطيل الجينز، بالإضافة إلى الأحئية الرياضية المريحة؛ فهي مزيج مثالي من الفتاة الكاجوال العملية والامرأة الأنيقة.

برج الثور:

تتحلَّى فتاة برج الثور بالولاء والثقة والطموح، كما تعشق البساطة لكنها في ذات الوقت تعشق الإكسسوارات والسترات الجريئة.

تمتلئ خزانة ملابسها بشكل أساسي من بناطيل الجينز الغامقة وملابس من درجات الباستيل، بالإضافة إلى الأوشحة بطبعات مُورَّدة جميلة، بالإضافة إلى الإكسسوارات الجريئة.

برج الجوزاء:

فتاة برج الجوزاء مزيج بين اليين واليانغ، فأنت تتمتعين بعقل خلَّاق وخيال قوي، لذلك الإشادة بمظهرك يعزز فيك الثقة بالنفس.

أنت تكرهين ارتداء الزي نفسه مرتين، وفي حال لجأت لذلك فتحاولين تنسقينه بإكسسوار أو إضافة معينة ليبدو مختلفًا تمامًا، كما أنت من محبي تجربة القطع الجديدة لمعرفة ما يناسبك أكثر.

برج السرطان:

تتمتع فتاة برج السرطان بشخصية هادئة ومتزِّنة، لذلك تفضلين الأزياء الكاجوال المُريحة والأنثوية في ذات الوقت، وملابس من درجات الرمادي والأبيض، أو الأخضر الزيتوني، بالإضافة إلى الإكسسوارات وتحديدًا الساعات الفاخرة.

برج الأسد:

تتمتع فتاة برج الأسد بالحساسية والعاطفة والقسوة في الوقت نفسه، كما تحب نشر الطاقة الإيجابية حولها، فضلًا عن أنك من الشخصيات التي تحب لفت الانتباه لها ويتمثَّل ذلك بالأزياء المُنتقاة.

تفضل فتيات هذا البرج الزي غير الرسمي مع الحفاظ على لمسة الإثارة، كارتداء كنزات الساتان، وتنانير الجينز القصيرة، والإكسسوارات القيِّمة مثل الساعات والنظارات الشمسية.

برج العذراء:

تعتبر فتاة برج العذراء من الشخصيات المرحة والعاطفية، وأفضل صديق لها الموسيقى، كما تحب تجربة جميع أنماط الموضة.

تقدر فتاة برج العذراء الراحة لهذا تفضل ارتداء السراويل القصيرة والاحذية الرياضية، بالإضافة إلى التيشيرتات المطبوع عليهم رسومات مختلفة.

 

أزياء فاشن أبراج الأبراج علم الأبراج برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج العذراء

احدث المقالات