تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الأحد 28 أغسطس 2022
توقعات الأبراج اليوم الأحد 28 أغسطس 2022

توقعات الأبراج اليوم الأحد 28 أغسطس 2022

2022-08-27

توقعات الأبراج اليوم الأحد 28 أغسطس 2022

برج الحمل:

مبلغ مالي ضخم في طريقه إليك الفترة المقبلة، هذا المبلغ قد يكون بسبب وظيفة جديدة أو مشروع شخصي، يجب أن تكافئ نفسك وتدللها بعد هذا الإنجاز المهم، تتخلص من مشكلة كانت تشغل تفكيرك.

برج الثور:

العديد من الدعوات والانشطة الاجتماعية تصلك في الفترة المقبلة، ستتعرف على أصدقاء جدد بسبب هذه الفعاليات، وفي مجال العمل الكثير من الأمور الجيدة في انتظارك.

برج الجوزاء:

اليوم مناسب جدًا للقيام ببعض الانشطة العائلية، وهناك بادرة أمل لانفراجة في مجالك العملي، يجب عليك الاحتفال بعد الانتهاء من كل الازمات التي مررت بها سابقًا، تتحسن الامور المادية بعد فترة من الضغوطات.

برج السرطان:

يوم مناسب لزيادة إنتاجيتك وتعلم أشياء جديدة، قد يطرح عليك أحد الأصدقاء فكرة السفر في الفترة المقبلة، لا ترفض وخطط جيدًا لهذه الرحلة فانت بحاجة لها حاليًا، هناك العديد من المناسبات العائلية التي عليك التواجد بها.

برج الأسد:

فترة جيدة جدًا على الصعيد المادي، فبعد فترة من الضيق والتخطيط تتمكن من الحصول على مبلغ مالي والاستفادة منه بشكل جيد، تعلمت جيدًا من اخطائك السابقة وهذا امر ممتاز.

برج العذراء:

تتبدل كل خططك بشكل لا تتوقعه، ستذهب لمناسبات لم تكون متوقعها، و تضطر لإلغاء مناسبات اخرى في آخر لحظة، رغم ذلك فاليوم يمر بشكل جيد لم تتوقعه ابدا، موعد غرامي سيزيد من سعادتك

برج الميزان:

مكالمة غير متوقعة تتمكن من تغير مزاجك اليوم بشكل واضح، مع نهاية هذا اليوم كل الأمور ستصبح جيدة وستتبدل بعض الأحداث، تلتقي مجموعة من الأصدقاء في المساء.

برج العقرب:

تلتقي صديق قديم لم تراه منذ مدة طويلة، تعيدان سويًا الحديث عن الذكريات الجميلة، هذا الصديق يجعل يومك غير تقليدي ويخرجك من دائرة الروتين التي عشتها فترة طويلة.

برج القوس:

تغير كبير سيطرأ على حياتك في الفترة المقبلة، قد تشتري منزل جديد، أو سيارة جديدة، أو قد تبدل عملك لعمل أفضل منه بكثير براتب أكبر، ومن الممكن أن تكون علاقة عاطفية.

برج الجدي: 

الكثير من الأخبار الجيدة في طريقها اليك، تشعر الفترة المقبلة بأنك شخص محظوظ جدًا، أخبار سعيدة جدًا انتظرتها وقت طويل في طريقها اليك، عليك الانتباه من احد  الأشخاص الذي يحاول الايقاع بك.

برج الدلو:

قد تتعرض لبعض المتاعب، ويتعكر مزاجك بسبب بعض الأخبار التي تسمعها، إلا أن كل شيء سيتبدل حيث أن الأمور ستحل من تلقاء نفسها دون أن تتدخل وتجد نفسك وقد تجاوزت هذه الفترة بسهولة.


برج الحوت:

استعد الفترة المقبلة لاستقبال العديد من الأخبار الجيدة التي طالما انتظرتها، فترة من الهدوء والأخبار الجميلة ستعيشها طوال الأشهر المقبلة، انت تستحق هذا الأمر.

توقعات الابراج حظك اليوم برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج القوس برج الجوزاء برج الجدي برج الثور برج العذراء برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات