تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022
توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022

2022-12-07

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022

برج الحمل:

تشعر اليوم بمشاعر مختلفة، ثقتك بنفسك تزداد اليوم، تفكر في حسم قرارك في أمر مصيري تشعر بالقلق حياله، احترس من بعض الأشخاص حولك، هناك من يحاول الايقاع بك، لا تكشف أسرارك لكل شخص حولك.

برج الثور:

تتمكن اخيرًا من تحقيق عدد من المكاسب المادية التي  كنت تفكر بها، تصرفاتك مع الشريك تؤدي إلى بعض المشاكل، العناد لن يفيدك بشيء، احذر من التسبب بغضب لبعض الأصدقاء او العائلة، يطلب منك شخص مقرب المساعدة.


برج الجوزاء:

تشعر اليوم بإرهاق شديد وعدم رغبة للقيام بأي عمل، تفكر في أخذ اجازة وقضاء الوقت في المنزل دون فعل أي شيء، انت  بحاجة للنوم والابتعاد عن أي ضغوطات، خبر سار يصلك في هذه الفترة يجعلك سعيدًا جدًا.


برج السرطان:

تلتقي بعدد من الشخصيات المهمة التي تساعدك في بعض الامور بالمستقبل، تخطط لتعلم مهارات جديدة حتى تستفيد منها في العمل، تعمل على تطوير نفسك وافكارك، الشريك بحاجة إلى دعمك في الفترة المقبلة.

برج الأسد:

الكثير من الأشخاص يحاولون استفزازك في العمل، كل ما يحدث حولك يسبب لك الغضب، لا تسير الأمور بشكل جيد، انت تسعى للكمال في العمل، إلا أن الفوضى والقرارات غير المدروسة تسبب لك الضيق والحزن.

برج العذراء:

تشعر بالثقة الكبيرة بنفسك، عدد من الزملاء في العمل يحاولون التقرب منك والاستفادة من مهاراتك، تتلقى اشادات واسعة من مديرك في العمل، تناقش بعض الأفكار الجديدة التي تتمكن من خلالها لفت الأنظار اليك.

برج الميزان:

لا تتسرع أو تخاطر في اتخاذ قرار يتعلق بأمر مهم في حياتك، فكر مليًا واستشر بعض المقربين، يسبب لك صديق بعض الضيق بسبب ما ينقله لك عن أشخاص من الماضي، عليك تجاوز كل ما حدث والبدء من جديد.

برج العقرب:

يتصرف الشريك في هذه الفترة بطريقة غريبة وجديدة عليك، تثير تصرفاته الشك والريبة في نفسك، يمكنك سؤاله بشكل مباشر عن سبب هذه التصرفات، لا تدع الشك يدخل قلبك ويسبب لك القلق ويؤثر على علاقتكما.


برج القوس:

يحاول بعض الأشخاص في العمل التشويش عليك من أجل ايقاعك، عليك الانتباء منهم، هناك قرار يشغل تفكيرك في هذه الفترة، حان الوقت لاخذ اجازة طويلة من أجل ترتيب بعض الأمور في حياتك، مكالمة تلفونية تساعدك على تجاوز الكثير من الصعاب.

برج الجدي:

رتب أمورك واولوياتك قبل أن تطرح الأفكار على مديرك في العمل حتى لا تجد نفسك وقد تورطت في امر يفوق طاقتك، انتبه على الشريك فهو يعاني من مشكلة وبحاجة إلى تواجدك معه في هذه الفترة، هدية ثمينة تتلقاها من شخص قريب.

برج الدلو:

تشعر بالتفاؤل في هذه الفترة، تتلقى دعم من قبل بعض الأصدقاء لتجاوز فترة عانيت منها بشكل كبير، تشعر بالرضا عن عملك وشخصيتك، الكثير من المناسبات الاجتماعية، عليك تجاوز الكثير من الأمور في حياتك للاستمرار.

برج الحوت:

عليك الاهتمام بصحتك بشكل افضل في هذه الفترة، يتعرض أحد افراد اسرتك لمشكلة صحية تسبب لك القلق والتوتر، الكثير من المهام المتراكمة التي لا تنتهي، انت بحاجة للنوم والابتعاد عن السهر غير المبرر والمبالغ به.

 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات