تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الجمعة  2 سبتمبر 2022
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022

2022-09-01

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022

برج الحمل:

معروف بصراحتك بين اصدقائك، وانت شخص تحب الصراحة وأن يعاملك من حولك بالمثل، تشعر بالنشاط الشديد هذه الفترة، لذلك استغل هذا النشاط وحاول انهاء كل الامور المعلقة، على الصعيد العائلي لا تسير الأمور بشكل جيد.

برج الثور:

هذه الفترة مليئة بالمشاكل سواء في العمل أو علاقاتك العاطفية، حاول أن تنهي المشاكل تباعًا، ويجب أن تحظى بثقة الشريك من جديد، فأنت بحاجة له هذه الفترة بالذات، تطورات ايجابية تشهدها الفترة المقبلة في العمل.

برج الجوزاء:

يجب عليك أن تصلح جميع الأمور التي افسدتها سابقًا بسبب تسرعك وعصبيتك وكلامك اللاذع، استغل مزاجك الجيد اليوم وتواصل مع كل شخص أسات اليه سابقًا وحاول انهاء الخلاف، تنتهي مشكلة سببت لك الكثير من القلق سابقًا.

برج السرطان:

مشاكل العمل لا تنتهي، تشعر بخيبة امل بسبب خذلان عدد من الزملاء في العمل لك، اهداء وفكر بحلول لا تؤثر على صورتك امام مديرك، اسمع لنصيحة أصحاب الخبرة، مبلغ كبير تضطر لدفعه من أجل شراء قطعة ثمينة.

برج الأسد:

تشعر هذه الفترة بانك تمل من كل شيء حولك، وعصبيتك تزداد ولا تستطيع السيطرة عليها، حاول أن تفعل أشياء حبها مثل التسوق او التنزه أو لقاء عدد من الاصدقاء المفضلين لديك، هناك خلاف مع الشريك، انتبه من الانفعال بسببه.

برج العذراء:

هناك بعض المشاكل العاطفية العالقة، من الممكن أن تصل الامور لطريق مسدود مع الشريك، لا تحزن وحاول الحفاظ على العلاقة بقدر المستطاع، وفي النهاية اترك الأمور تأخذ مجراها، تشعر بالقلق على نفسك وعلى صحتك، لا تبالغ في التفكير.

برج الميزان:

الأمور في العمل بتحسن مستمر، تشعر بالسعادة الشديدة لتقديرك في العمل بعد فترة من الابداع والاهمال، فيما يخص حياتك الخاصة يجب عليك مشاركة الشريك بالأمور الجيدة مثلما شاركته بالامور السيئة.

برج العقرب:

حاول الخروج من دوامة الماضي والذكريات، الحياة امامك يجب عليك ان تخطط للمستقبل فالماضي ذهب بدون رجعه ولا يمكن البقاء عالقًا به بهذه الطريقة، مبلغ مالي في طريقه اليك، هناك شخص يحاول التقرب منك.

برج القوس:

وضعك النفسي بتحسن كبير هذه الفترة، تشعر أنك مقبل على الحياة وتخطط للمستقبل، تشعر برغبة في قضاء وقت اطول مع الشريك وتخطط لهذا الأمر بشكل مستمر، انتبه من تكرار أخطاء الماضي، ولا تؤجل أي عمل من المهام المطلوبة منك.

برج الجدي: 

الامور العملية ليست على ما يرام هناك الكثير من العراقيل التي تواجهك بهذه الفترة، حاول ان تستجمع افكارك وقوتك، رتب كل خططك واعمل على تحسين الامور قدر المستطاع، مكالمة مالية ستقلب حياتك للأفضل.

برج الدلو:

معروف برومانيستك الشديدة وهذا الأمر يجعل الشريك متعلق بك بشكل كبير، تحتاج لاستخدام العقل في كثر من الأمور التي تتعلق بعلاقاتك مع من حولك في العمل، هناك الكثير من الضغوطات في العمل.

برج الحوت:

انت شخص هادئ جدًا، هذا الامر يجعلك محبوب بين زملائك في العمل أو الدراسة، شخص يظهر في حياتك بطريقة مفاجئة قد يقلب حياتك للافضل والأجمل، انتبه من بعض الأشخاص في العمل وتأثيرهم السيء عليك.


 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات