تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
​​إطلالة مثالية يوم زفافك
إطلالة مثالية يوم زفافك

نصائح جمالية لإطلالة مثالية يوم زفافك.. وطريقة غريبة للتخلص من انتفاخ العينين!‬

2023-02-08

يعتبر يوم الزفاف أهم يوم في حياة العروس التي تسعى بكامل جهدها على جعله يومًا مثاليًا بكل تفاصيله، ابتداءً من إطلالتها البيضاء انتهاءً بديكورات حفلها الفاخر.

وتهتم العروس كثيرًا بإطلالتها، فتختار فستان زفافها الأنيق بما يتناسب مع شكل جسدها وشخصيتها، لكن لا تكتمل الإطلالة إلَّا بمكياج مثالي وتسريحة شعر تناسب شكل وجهها وملامحها.

وهنا نعرض بعض النصائح التي يتوجَّب على كل عروس اتباعها حينما يتعلق الأمر بمكياجها:

1.      الحفاظ على نظافة فرش المكياج

احرصي على غسل فرش المكياج مرة واحدة في الأسبوع بالصابون المضاد للبكتيريا، ثم قومي بتجفيفها بالمناديل قبل تعريضها للهواء.

2.      مكياج عيون دخاني

في حال رغبت بتطبيق مكياج عيون دخاني مُلفت يوم زفافك، عليك الاستعداد مسبقًا عبر وضع لاصقات معالجة تحت العينين أثناء تطبيق المكياج، فهذا سيسمح على إنعاش عينيك ويلتقط أي رذاذ ظلال عيون متطاير.

3.      رسمة آيلاينر مثالية

إن كنت تحبين رسمة عيون القطة، استخدمي الشريط اللاصق أو السكوتش من أجل تحدديه من الزاوية الخارجية للعين، وبأمكانك اختيار الطول الذي توديه.

4.      بشرة متوجهة ووردية

ظهور العروس ببشرة متورِّدة ونابضة بالحياة من أهم أهداف المكياج، لذلك ضعي القليل من أحمر الخدود على تفاحة الخدين، ثم أضيفي قطرة من الأساس السائل أو القليل من البودرة وخلطيه جيدًا، فهذا سيمنحك توهجًا ورديًا طبيعيًا.

5.      التخلص من انتفاخ العينين

للتخلص من انتفاخ العيون، ضعي القليل من كريم البواسير أسفل العينين؛ فهذا يساعد على شد الجلد والتقليل من انتفاخهما، لكن احذري ملامسة العيون فهذا سيسبب الجفاف. أو يمكنك استبدال الكريم بأكياس الشاي الأخضر الباردة، ضعيها على عينيك لحوالي الخمس دقائق.

6.      ترطيب رموشك

للحصول على رموش صحية غير جافة، طبقي القليل من الفازلين كل ليلة قبل النوم؛ فهذا سيمنح رموشك ملمسًا حريريًا ولمعاناً، كما سيسهل ذلك من استخدامك للماسكارا دون حصول تكتلات.

7.      تكثيف الرموش

إذا كنت ترغبين الحصول على رموشٍ أكثر سماكة وطولًا، أحضري عود ثقاب الأذنين واغمسيه في البودرة جيداً، ثم مرريه على رموشك من الجهة العلوية، واحرصي ان تلتصق البودرة بها، بعدها طبِّقي الماسكارا.

يوم الزفاف تحضيرات الزواج العناية بالبشرة عروس 2020

احدث المقالات