تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تلفت الأنظار في جنازة الملكة إليزابيث.. وتتزيَّن بمجوهراتها

2022-09-19

تتسم أزياء دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالأناقة والبساطة والفخامة في آن معًا، وجنازة الملكة إليزابيث الثانية ليست استثناءً عن القاعدة وإن كانت حدًثا كئيبًا.

إطلالة كيت ميدلتون في جنازة الملكة إليزابيث

اختارت كيت ميدلتون فستانًا أسود اتخذ طابع المعاطف الرسمية، حيث جاء بأكمام طويلة وياقة رسمية مفتوحة على شكل حرف V، في حين اختارت قبعة رأس بيضاوية تدلى منها خمارًا من قماش الدانتيل المثقوب.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تتزيَّن بمجوهرات الملكة إليزابيث

وكرمت أميرة ويلز الجديدة، البالغة من العمر 40 عاما، الملكة إليزابيث في جنازتها يوم الاثنين بارتداء مجوهرات تعود لها، حيث تزيَّنت بأقراط ألماسية متدلية انتهت بحبة لؤلؤ، في حين اختارت عقدًا من اللؤلؤ تألف من أربعة خطوط وتوسطه مشبَّك مُرصَّع بالألماس جاء على شكل بيضوي مثقوب من المنتصف.

ويجدر الإشارة إلى أن الأقراط كانتا هدية للملكة في حفل زفافها من الأمير فيليب الراحل عام 1947. في حين، ارتدت إليزابيث القلادة المزينة باللؤلؤ في مأدبة رسمية في بنغلاديش عام 1983.

وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها كيت التزيَّن بمجوهرات الملكة في المناسبات الرسمية، فقد اختارت ذات المجوهرات في جنازة الأمير فيليب، دوق إدنبرة، في عام 2021؛ كما شوهدت مؤخرًا في أقراط اللؤلؤ المتدلية في احتفالات  اليوبيل البلاتيني للملكة في شهر يونيو الماضي.

كيت ميدلتون جنازة الملكة اليزابيث الثانية

احدث المقالات