تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إطلالات البولكا دوت
إطلالات البولكا دوت

دليلك من نجمات بوليوود لارتداء صيحه البولكا دوت

2021-12-09

قترب فصل الصيف وبدأت الأزياء ذو الموضات والطبعات والألوان الجريئة في الظهور ولكن هناك صيحات مرنه لا تنفك في الظهور كل عام حتى اصبحت قاعده ثابته في عالم الازياء وقطعه اساسيه في خزانه ملابس كل سيده وفتاه ومن اشهر هذه الصيحات البولكا دوت.

ونشرت صحيفة " تايمز أوف إنديا "، عن نجمات بوليوود اللاتي ظهرن بصيحه البولكا دوت وعن الطرق المختلفه لإرتداء هذه الصيحه، اطلعي على هذه القائمه واختاري ما يناسبك منها:

ديبيكا بادكون:

من المعروف عن النجمه الهنديه ديبيكا بادكون حبها الشديد للأزياء والموضه وظهرت متألقه بصيحه البولكا دوت حيث ارتدت فستان ابيض اوف شولدر طويل منقوش بنقاط البولكا السوداء ونسقت الإطلاله بعصابة رأس من الساتان الأسود وزوج من احذيه الكعب العالي باللون الأسود ايضًا وبهذا تكون ديبيكا قد منحت صيحه البولكا دوت إطلاله كلاسيكيه تعود للأربعينيات من القرن الماضي.

كاترينا كييف:

تعتبر الممثلة الهنديه كاترينا كييف واحده من اهم الممثلات وايقونات بوليوود للموضه وتشتهر دائمًا بإطلالتها العصريه فقد ظهرت بصيحه البولكا دوت وارتدت قميص اسود بنقاط البولكا البيضاء مع ربط طرفي القميص على الخصر ونسقته مع تنوره من الجلد الأصفر.

كارينا كابور:

من المعروف عن الديفا الهنديه كارينا كابور بحبها لإرتداء الملابس الكاجوال المريحه وقد اعتمدت إطلاله البولكا دوت بشكل مختلف تمامًا عن الأخريات حيث ظهرت بزي الكورتا  المكون من قطعتين قميص فضفاض وسروال ابيض بنقاط البولكا متعدده الالوان مثل الأخضر والبني والأزرق واكملت الإطلاله بوضع وشاح باللون البني على كتفيها.

ساره علي خان:

ارتدت الممثلة الهنديه ساره على خان ثوب مكون من قطعتين قميص وشورت قصير باللون الأبيض ونقاط البولكا السوداء ونسقت الإطلاله مع حذاء كعلب عالِ يجمع بين اللونين الأصفر والأسود.

سوناكشي سينها:

اختارت الممثلة الهنديه سوناكشي سينها إطلاله فريده للترويج لصيحه البولكا دوت حيث ارتدت فستان باللون الأحمر الزاهي بنقاط البولكا البيضاء مع حزام عريض من نفس الفستان حول منطقه الخصر الأمر الذي اظهر رشاقتها.

مشلهير بولييود إطلالات المشاهير جمال أناقة

احدث المقالات